[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

بنك مسقط و"ريادة" يفتتحان سوق "الوثبة" الرمضاني لدعم رواد الأعمال .. الخميس

يفتتح بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة، والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، مساء الخميس، فعاليات سوق "الوثبة" الرمضاني الذي يستمر لمدة 3 أيام بالمقر الرئيسي لبنك مسقط في مُرتفعات المطار.

ويهدف السوق الذي ينظم سنوياً إلى دعم المنتجات الوطنية وفتح المجال لرواد ورائدات الأعمال لعرض منتجاتهم العمانية المختلفة. وسيشتمل السوق على طرح المنتجات المختلفة مثل الأزياء ومنتجات الصحة والجمال وزينة البيوت والإكسسوارات والمأكولات والعبايات والأدوات التراثية والعطورات ويركز سوق الوثبة على المنتجات المحلية وفي مختلف المجالات.

وتقدمت اللجنة المشرفة على تنظيم سوق "الوثبة" الرمضاني بالشكر والتقدير لكافة المسؤولين بوزارة التجارة والصناعة على تعاونهم في إنجاح تنظيم سوق الوثبة الرمضاني الذي ينظمه بنك مسقط وريادة سنوياً وذلك بعد النجاح الكبير والإقبال الذي شهده السوق خلال السنوات الماضية من قبل رواد ورائدات الأعمال ومن الزوار حيث يحرص العديد من أصحاب وصاحبات الأعمال على المُشاركة والاستفادة من الفرصة التي يقدمها البنك لترويج منتجات وأعمال رواد الأعمال في مُختلف المجالات. وسيكون سوق الوثبة الرمضاني مفتوحًا أمام الزوار ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة الثانية عشرة والنصف من منتصف الليل ولمدة 3 أيام بمشاركة أكثر من 100 عماني يقدمون مختلف المنتجات العمانية والصناعات الحرفية والمنزلية. وأكدت اللجنة المشرفة على السوق أن الأسعار تنافسية وفي متناول الجميع بهدف إنجاح سوق الوثبة الرمضاني.

وتتوقع اللجنة المشرفة على تنظيم سوق الوثبة الرمضاني لهذا العام 2019 حضورا مميزا من قبل الزوار للتعرف على محتويات السوق وشراء مستلزمات الشهر الفضيل الذي يشهد حركة تجارية نشطة خاصة وأنَّ سوق الوثبة الرمضاني من الأسواق المميزة والمعروفة ويحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية ويشهد عرض مجموعة كبيرة من المنتجات الوطنية والتي تشمل مختلف المجالات، ويأتي تنظيم سوق الوثبة الرمضاني ضمن استراتيجية وخطط ريادة وبنك مسقط في مجال دعم رواد ورائدات الأعمال بشكل خاص وتنمية وتطوير المؤسسات الصغيرة بشكل عام.

ويشار إلى أنَّ بنك مسقط من المؤسسات المالية الرائدة في دعم رواد الأعمال من خلال تقديم التمويل والاستشارات وتنظيم الندوات وحلقات العمل لتزويد رواد الأعمال بالمعلومات المتعلقة بأساليب الإدارة الحديثة وكافة الأمور المتعلقة بنجاح مشاريعهم. ولقد نجح البنك خلال السنوات الماضية في تحقيق إنجازات مُهمة في هذا المجال. وساهم البنك في تمويل الكثير من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي نجحت في توفير مزيد من الوظائف للشباب العماني.

الاكثر قراءة
التعليقات