[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

إيفانكا ترامب تترأس الجلسة الختامية لريادة الأعمال 2019 بهولندا

تترأس إيفانكا ترامب مستشار رئاسة جمهورية الولايات المتحدة الأمريكية، فعاليات الجلسة الختامية لقمة ريادة الأعمال الدولية المقرر انطلاقها من مدينة لاهاي بالمملكة الهولندية خلال يونيو المقبل، بمشاركة أجاي بانجا، وقائد الأعمال والمدير التنفيذي لماستركارد وتدير الجلسة مانيشا سينج، مساعدة وزير الخارجية لشؤون الاقتصاد والأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتنطلق قمة ريادة الأعمال الدولية للعام 2019 في نسختها التاسعة بالولايات المتحدة الأمريكية ومملكة هولندا، إذ تشهد تجمع رواد وقادة الأعمال والداعمين والمسؤولين الحكوميين، ويتشارك في استضافتها كل من وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو ورئيس الوزراء الهولندي مارك روتي.

وقالت ايفانكا ترامب، مستشارة الرئيس الأمريكي، إنها متحمسة لزيارة هولندا والمشاركة للمرة الثانية على التوالي في قمة ريادة الأعمال الدولية التي تقيمها وزارة الخارجية.

وذكرت أنها ستطرق إلى مسائل تتعلق بتمكين المرأة الاقتصادي، مع التركيز على ريادة الأعمال النسائية. وتتمثل الركيزة الأساسية لمبادرة المرأة العالمية للتنمية والازدهار التي أطلقها البيت الأبيض هذا العام بمساعدة النساء في البلدان النامية على النجاح كرائدات أعمال من خلال الوصول إلى رأس المال والأسواق والشبكات والتوجيه.

وأشارت إلى وجود تطلعات قدما للانضمام إلى الملكة ماكسيما والوزير بومبيو والرئيس التنفيذي لماستركارد أجاي بانغا ورواد أعمال من مختلف أنحاء العالم في هذه القمة القوية للبناء على التقدم المحرز.

وأكدت ان قمة ريادة الأعمال الدولية هي تجمع ريادة الأعمال السنوي البارز الذي يجمع رواد أعمال مستجدين مع المستثمرين والشركاء، إذ تعزز قمة هذا العام من زخم نسخة العام 2017 في حيدر آباد في الهند، والتي حملت عنوان “النساء أولا، الازدهار للجميع.

ويحظى أكثر من ألف رائد أعمال من مختلف أنحاء العالم بفرص غير مسبوقة لعرض شركاتهم الناشئة على أكثر من 300 مستثمر يمثلون معا تريليونات الدولارات من الأصول المدارة.

الاكثر قراءة
التعليقات