[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"سي فنتشرز" توقع اتفاقية تعاون لتطوير قطاع ريادة الأعمال في السعودية

في خطوة يحرزها عالم رواد الأعمال، أعلنت شركة سي فنتشرز SEA Ventures توقيعها اتفاقية تعاون مع مسرعة الأعمال العالمية ستارت أب بوت كامب Startupbootcamp، بهدف تحقيق أفضل الممارسات في عملية تطوير وتمكين رواد الأعمال السعوديين في مختلف القطاعات، خاصةً قطاع التقنية المالية والمدن الذكية.

وقد تم توقيع الاتفاقية في أجواء ريادية وملهمة وذلك خلال يوم العروض الختامي لمعسكر التقنية المالية بتنظيم من ستارت أب بوت كامب وبحضور سي فنتشرز كجهة استثمارية في الحفل الختامي، ممثلة بالمؤسس والرئيس التنفيذي الأستاذ عبدالسلام الكويتي، والشريك المؤسس الأستاذ سلمان قاسم. وذلك تفعيلاً لمبادرة سييد بوت كامب SEED Boot Camp التي أطلقتها سي فنتشرز دعماً لرواد الأعمال وهو معسكر تمكين وتطوير رواد الأعمال السعوديين الذي يهدف لبناء منظومة ريادة الأعمال في المملكة.

وقد صرح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سي فنتشرز الأستاذ عبدالسلام الكويتي: "نعمل دوماً على الارتقاء ببناء منظومة ريادة الأعمال في مختلف القطاعات بالمملكة؛ عن طريق التعاون مع نخبة الجهات العالمية والحكومية والجهات الخاصة ذات الصلة. ونطمح أن يثمر التعاون بيننا وبين مسرعة الأعمال العالمية ستارت أب بوت كامب في المساهمة بتحقيق الأثر المستدام، ونتطلع إلى الأثر الكبير الذي سيحققه هذا التعاون في صناعة قطاع ريادة الأعمال والتقنية".

وأوضح الأستاذ عبدالسلام الكويتي: "يعتبر قطاع التقنية من القطاعات الواعدة في المملكة خاصةً التقنية المالية والمدن الذكية، ونحن نطمح أن نكون جزءاً من عملية تطويره ورفع المعايير فيه إلى المستوى العالمي بخلق محتوى تعليمي وبرامج تمكين وتطوير تتلاءم مع احتياج القطاع، حيث نسعى للمساهمة في إيجاد حلول فعالة لتحسين جودة الحياة في المملكة، وزيادة نسبة مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المحتوى المحلي وذلك وفق أهداف رؤية المملكة 2030".

جدير بالذكر أن لشركة سي فنتشرز سجل حافل في تطوير منظومة ريادة الأعمال بالمملكة، فلها بصمة واضحة في مجال تدريب أصحاب المشاريع السعودية المبتكرة ومساعدتهم وتشجيعهم في خطوات التنمية الأولى الحاسمة للمشروع؛ بتقديم البرامج المتخصصة لتمكين هذه المشاريع والمنشآت والتسريع من حركة نموها، وذلك عن طريق توفير مرشدين ومستشارين متخصصين حسب مجال المنشأة من تقنية مالية، ومدن ذكية، وإنترنت الأشياء، والطاقة، والتقنية في الصحة، وتكنولوجية الطعام.

الاكثر قراءة
التعليقات