[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

بنك مسقط والزبير للمؤسسات الصغيرة يختتمان معرض المشاريع الصغيرة في نزوى جراند مول

أختتم بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في السلطنة، متمثلا في وحدة نجاحي ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة معرض المشاريع الصغيرة في نزوى جراند مول بمحافظة الداخلية الذي تم تنظيمه مؤخرا لمدة أربعة ايام.

وشهد المعرض إقبالا كبيرا بمشاركة 30 مؤسسة صغيرة من أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة ووحدة نجاحي التابعة لبنك مسقط، والذي أتاح الفرصة للتعريف برواد ورائدات الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والترويج لمشاريعهم التجارية. وتم تنظيم هذا المعرض نتيجة التعاون القائم منذ عام 2016 بين وحدة نجاحي من بنك مسقط ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة الذي يعد إحدى مبادرات مؤسسة الزبير في مجال المسؤولية المجتمعية، وتم التعاقد مع مؤسسة الساحل الشرقي لتنظيم هذا المعرض، أحد أعضاء مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، والذين يتم التعاون معهم للمرة الثانية على التوالي.

وقالت لينا الحصين، رئيسة قسم الاتصال والتأثير المجتمعي في مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة: نحن سعداء بالنتائج التي حققها المعرض والفائدة التي حصل عليها المشاركين من حيث المبيعات والتعريف بمنتجاتهم وخدماتهم ، ونود أن نشكر بنك مسقط على دعمهم المتواصل لرواد الأعمال أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة. مشيرة إلى أن التعاون بين المؤسسات الرائدة في القطاع الخاص في دعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة يساهم في تحقيق فرص أقوى وأفضل لتنمية ريادة الأعمال وتحقيق نتائج إيجابية على نطاق أوسع وأشمل، وأوضحت بأن التعاون ما بين مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وبنك مسقط في تنظيم هذا المعرض يأتي في إطار إيجاد بيئة محفزة لتنمية المشاريع الصغيرة.

وأشاد سالم بن خصيف اليعربي، صاحب مشروع شذى العود أحد أعضاء وحدة نجاحي من بنك مسقط، بالدور الذي يقوم به كلا من بنك مسقط ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة في دعم ومساندة رواد ورائدات الاعمال والمشاركة في تنمية وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وقال لقد استفدنا من المشاركة في هذا المعرض خصوصا في هذا الوقت من العام حيث شهد المعرض إقبالا كبيرا من الزوار وبالتالي ساهم في زيادة فرص التعريف بمنتجاتنا على مستوى أوسع في المحافظة وزيادة فرص بيع المنتجات المعروضة. مضيفا أن مثل هذه المعارض تساهم في دعم اصحاب وصاحبات الأعمال والوقوف معهم في تحقيق احلامهم في مجال التجارة والاعمال وتعزيز مبدأ العمل الحر بين فئة الشباب العماني وفي مختلف المجالات والقطاعات .

وأعربت زعيمة بنت سيف السلامية مالكة مشروع “خلطات الجدة” إحدى عضوات مركز الزبير عن سعادتها بالمشاركة في هذا المعرض الذي ساهم بالتعريف بمشروعها التجاري وتوفير منصة لعرض وبيع منتجاتها للزوار مضيفة أن هذا المعرض أثرى تجربتها و وجهت الشكر لوحدة نجاحي من بنك مسقط ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة على دعمهم لهذا المعرض.

وقالت صفية بنت يعقوب العنقودي مالكة مشروع ” حلويات المذاق الملكي” إحدى عضوات برنامج نجاحي من بنك مسقط أن هذا المعرض يأتي ضمن جهود عديدة وحثيثة من جانب كلا من بنك مسقط ومركز الزبير للمؤسسات الصغيرة لتوفير فرص تسويقية للمؤسسات الصغيرة، كما أنه يثري ثقافة ريادة الاعمال في السلطنة معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا المعرض الذي ساهم في زيادة بيع منتجاتها إضافة إلى التجربة المعنوية الثرية التي اكتسبتها طيلة فترة المعرض من خلال اكتساب و تطوير المهارات التسويقية و جذب الزبائن.

جدير بالذكر أن وحدة ” نجاحي ” تساهم في إيجاد حلول لرواد الأعمال والشركات الصغيرة في مجال التمويل والذي يعد من المجالات المهمة لهذة الفئة وخاصة عند بدء اعمال المؤسسة، وتقدم وحدة نجاحي تسهيلات مالية دون الحاجة إلى تقديم اي ضمانات، كما تقوم وحدة “نجاحي” بتلبية متطلبات السوق وتذليل الصعوبات في هذا الجانب وايجاد حلول تمويلية لهذة الفئة المهمة والتي تلعب دورا كبيرا في الاقتصاد المحلي كما يقدم مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة، أحد أهم مبادرات المسؤولية المجتمعية لمؤسسة الزبير، مجموعة متكاملة من خدمات الدعم تشمل الخدمات الاستشارية وتطوير الأعمال وتسهيل الشراكات وبناء الكفاءات بالإضافة الى برنامج الدعم المباشر السنوي الذي يشمل على منحة مالية بالاضافة الى دعم استشاري مكثف لأعضائه.

الاكثر قراءة
التعليقات