[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

لأهميتها في سوق العمل| إليكم بداية الطريق لتعلم اللغات

تقدم هذه المقالة مجموعة من التطبيقات التي تعتبر بداية الطريق لتعلم اللغات، لما أصبح للتحدث بلغة أخرى غير اللغة الأم، خاصة اللغة الإنجليزية من أهمية في سوق العمل.

zAmericanEnglish

هذا التطبيق عبارة عن كورس كامل لتعليم اللغة الإنجليزية بالصوت والصورة ،يبدأ معك من الصفر حتى الاحتراف، ويتيح لك الكورس أخذ شهادة عند اكتمال كل مستوى، لكى تحصلي على الكورس مجانا يجب أن تشاهد إعلان قبل كل فيديو، ومن الميزات الأخرى للكورس أنه يفتح لك كل يوم فيديو واحد وهذا سيساعدك على التقدم على مهل في الكورس ودراسته جيدا، وهناك مزايا أخرى كثيرة.

ELSA Speak

هذا التطبيق يساعدك على تعلم اللغة الإنجليزية و يتيح لكِ عمل اختبار لتحديد المستوى قبل البدء في الكورس إذا كنت لا تريد البدء من الصفر. يرتب التطبيق مستويات اللغة مثل المجموعة الشمسية حيث يعادل المستوى الأول كوكب عطارد وعند التقدم تنتقل من كوكب إلى آخر، كما يساعدك التطبيق على النطق الصحيح ،حيث يقوم بعمل اختبار للنطق ومن ثم تصحيح النطق الخاطئ، ويحتوى على اختبارات في القراءة والكتابة والنطق.

Learn Turkish

أما إذا كنتِ من المهتمين باللغة التركية وتريدين تعلمها، فسيكون هذا التطبيق اختيار موفق للمبتدأين.

يحتوى التطبيق على أحرف اللغة التركية بالنطق كما يحتوى على عبارات ومفردات مختلفة ما بين الأفعال والصفات وغيرها. من مميزات هذا التطبيق أنه يعمل بدون الإنترنت .ويحتوى على نطق الكلمات ويعطى جمل مختلفة لكل كلمة. ويتيح لك المقارنة بين النطق الشخص ونطق التطبيق لتعرف هل طريق النطق صحيحة أم خاطئة. ويحتوى على اختبارات بعد كل مجموعة مختلفة من الكلمات.

ويوجد من هذا التطبيق نسخ أخرى من لغات مختلفة مثل الألمانية والفرنسية والإنجليزية.

Hello Talk

ولأن تعلم مفردات اللغة وحداها لا يكفى ولا بد لها من ممارسة، فهذا التطبيق من أفضل التطبيقات لممارسة اللغة. عندما تنشأ حساب جديد على هذا البرنامج يسألك ما هي لغتك الأم التي من الممكن أن تعلمها لشخص آخر وما هي اللغة تريد أن تتعلمها ومن ثم يجمعك بأهل اللغة الذى تريد أن تتعلمها. التطبيق عبارة عن موقع تواصل اجتماعي، يسمح بمشاركة المنشورات وغيرها.

Drops

هذا التطبيق مفيد جدا لأى شخص يريد تعلم أيا من اللغات الأسيوية كالكانا اليابانية – الصينية المبسطة – الهانغل الكورية – وغيرها.

يقوم أساس التعلم في هذا التطبيق على ربط الكلمة بالصورة والألعاب الإلكترونية حتى يبعد عنك الملل والرتابة أثناء التعلم وأيضا حتى تظل الكلمات في الذاكرة لأطول مدة ممكنة.

الاكثر قراءة
التعليقات