[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

لو بتفكر تعمل مشروع.. 3 جهات تساعدك في التمويل

من أهم المراحل التي يتوقف عليها تنفيذ المشروعات توفير التمويل اللازم للمشروع فهو بمثابة الوقود للسيارة، كما أنه يعد الأساس للتوسع والحصول على أكبر شريحة ممكنه من العملاء.

وتقدم لكم هذه المقالة ثلاث جهات ستساعدك في الحصول على توجيه وتمويل لمشروعك.

1- مؤسسة انتج:

تهدف مؤسسة انتج لترسيخ مبدأ العمل الجماعي، حيث تتيح للأفراد تكوين فريق عمل ناجح وتساعدهم بالمشاركة بالخبرات التي تزيد من فرص نجاح المشروع.

تقوم انتج بمشاركة الخبرات والقدرات وتوفير أكبر قدر من المعلومات عن أنواع المشاريع المختلفة. وتعمل على خلق فرص تكاملية بين المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وبين الشركات والمصانع والمؤسسات الرائدة.

يمكنك معرفة المزيد عن أنتج وما تقدمة المؤسسة من خدمات تساعدك في مشوارك الريادي من خلال موقعهم الإلكتروني.

2- مؤسسة تنمية:

تقدم تنمية باقة من خدمات التمويل المتناهي الصغر لرواد الأعمال الصغار في جميع أنحاء الجمهورية لجميع القطاعات باستثناء قطاعي الزراعة والنقل. بالإضافة إلى سياسة تمويل دقيقة تدعم سلامة محفظة التمويل.

- بالنسبة لخدمات التمويل التي تقدمها للمشروعات المتناهية الصغر.

• تمويل رأس المال العامل للمشروعات ذات السجل التجاري أو التي ليس لديها سجل تجاري.

• قيمة التمويل: يبدأ من 4 آلاف إلى 30 ألف جنيه.

• فترة السداد: 4أشهر إلى 12 شهر.

• غرض التمويل: تمويل رأس المال العامل.

- أما خدمات تمويل المشروعات الصغيرة.

• تمويل الأعمال والمشروعات المسجلة.

• قيمة التمويل: 30 ألف – 100 ألف جنيه.

• فترة السداد: 6 أشهر – 24 شهر.

• نوع التمويل: شركات أو منشآت فردية لديها سجل تجارى.

• غرض التمويل: تمويل رأس المال العامل وتمويل شراء الأصول.

وتقدم المؤسسة خدمات أخرى غير التمويل لمساعدات الشركات الناشئة والأفراد ،يمكنك زيارة الموقع الخاص بهم للتقديم على التمويل الذى تريد دون تقديم أي ضمانات ،ومعرفة الخدمات الأخرى التي تقدمها المؤسسة.

3- منصة المشروعات:

عبارة عن مبادرة أطلقها جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر. لتكون عوناً للشباب الخريجين ورواد الأعمال الصغار، والشركات والمؤسسات وأصحاب المؤهلات المتوسطة لبدأ مشاريعهم الشخصية وتحقيق أحلامهم.

وتعمل المنصة على تأهيل الشباب إلى دخول عالم ريادة الأعمال وتعريفهم بكافة المؤسسات العامة والخاصة، التي تقدم لهم التدريب العلمي ليصبحوا من أصحاب المشروعات ، بل وتساعدهم على اختيار المشروعات المناسبة لقدراتهم ونوعية تعليمهم ، وتخطط معهم لأنشاء مشروعاتهم الخاصة سواء في حاضنات أعمال أو ضمن مبادرات ومشروعات قومية ذات صله، مع اتاحة التمويل اللازم والمناسب لها.

الاكثر قراءة
التعليقات