[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

غدًا.. انطلاق القمة الرقمية الأفريقية للابتكار 2019 بإثيوبيا

تنطلق، غدا الاثنين، القمة الرقمية الإفريقية للابتكار والتي تستمر حتى يوم 11 يونيو الجاري في أديس أبابا، إثيوبيا، وتنظمها شركة Extensia Ltd تحت شعار "تسريع وتيرة تحقيق أهداف الأجندة الوطنية".

وتهدف القمة السابعة عشرة هذا العام إلى العمل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لتعزيز نقاط الضعف ودفع عجلة التحول الرقمي من خلال مناقشة عدد من الموضوعات ومنها الركائز الأساسية للنطاق العريض والخدمة الشاملة وجودة الخدمة والأمن والمستقبل الرقمي، كما ستقوم بتقييم أفضل الممارسات والرؤى المستقبلية والحلول العملية في هذه المجالات، مع تحديد مجالات التعاون الإقليمي التي ستدعم هذه الضرورات الوطنية الهامة.

وسيشارك بالقمة صناع السياسة والهيئات التنظيمية ومقدمو الخدمات والمستخدمون الرئيسيون من جميع أنحاء إفريقيا ومقدمو الحلول والمستثمرون والخبراء الاستشاريون الذين يمكنهم مواجهة التحديات ودعم تطوير جداول الأعمال الوطنية من خلال تحسين البنية التحتية وتعزيز خدمات القيمة المضافة والتوجيه الاستراتيجي والاستثمار والشراكات التجارية.

ومن المقرر مشاركة وفد وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومركز الإبداع التكنولوجي في هذه القمة، حيث إنه يوجد اهتمام كبير من الدولة لدعم رواد الأعمال والابتكار وتقديم المساعدة لهم، كما تم إنشاء العديد من الحضانات التكنولوجية لتقديم جميع التدريب والدعم الفني للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة.

الاكثر قراءة
التعليقات