[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

فريق عمل متكاتف.. ننشر قصة نجاح هبة رزق في الرسم على الأحذية

كتب - علي منصور

"اختياري للرسم على الأحذية جاء لأني خريجة فنون جميلة وأحب الرسم بالإضافة لانتشار مجالات الهاند ميد الأخرى من إكسسوارات وملابس وغيرها، فاخترت الرسم على الأحذية لأنه لم يكن منتشرًا بشكل كبير، بالإضافة لصعوبته وعدم إمكانية استخدام الرسومات المطبوعة فيه"، هكذا بدأت هبة رزق سطور قصتها مع الهاند ميد لـ "فرزيانا".

تقول "هبة": بعد التخرج عملت الستريتر في بعض الشركات ثم تفرغت لمجال الهاند ميد واعمل فيه منذ 5 سنوات، وعلى الرغم من أن أهلي كانوا يرون أن الأفضل العمل في وظيفة ثابتة ثم العمل في مجال الهاند ميد بجانبها، فإنهم شجعوني ودعموني ماديًا ومعنويا في بداية المشروع ومازال دعمهم مستمرًا حتى الآن.

وتضيف "هبة": بدأت في العمل وحدي ثم انضم لي فتاتان وهما: تقى عمرو، مسئولة السوشيال ميديا، ونهلة محمود، فنانة، بعد ذلك طلبنا مجموعة للمساعدة بعد كثرة الطلبات واخترنا ممن تقدم ودربناهم على المجال والآن يعمل معي فريق عمل جيد.

نهلة محمود

وتوضح "هبة": نهلة وتقى تعملان معي منذ أكثر من ثلاثة أعوام، وهما سبب رئيس فيما وصل له المشروع حتى الآن؛ لأن قلبهم دائمًا على الشغل، وتعطيان كل طاقتهما ووقتهما، كما تحملتان مشاكل كثيرة وضغط شغل كبير، وبإذن الله أي خطوة أو نجاح يمكن الوصول له بعد ذلك سيكونان سبب رئيس فيه أيضًا.

تقى عمرو

وعلى الرغم من وصول مبيعات "هبة" لمستوى جيد فقد أصبحت تحقق مبيعات كبيرة، فإن طموحها لا يتوقف على ذلك فهي تسعى لامتلاك مكان خاص بها لبيع منتجاتها يكون معروف بأنه محل براند "The Shoe" الخاص بها.

وتعتمد "هبة" في تسويق منتجاتها على السوشيال ميديا بنسبة 90%، وأحيانا من خلال نزول المعارض، كما أن هناك شركة أحيانًا يأتي منها طلبات.

وبالنسبة لمثل "هبة" الأعلى في مجال الرسم على الأحذية، تقول: مثلي الأعلى في المجال هو مستر بوبا وهو شخص أجنبي وهو من جعلني أبدأ بعد مشاهدة منتجاته في 2014، وتمنيت وقتها الوصول لما وصل إليه، وبالفعل بدأت وعملت حتى وصلت لما أنا عليه الآن.

وتؤكد "هبة" أن العمل يتطلب حب الشخص للمجال الذي يعمل فيه حتى ينجح، فمن يملك مهارة في الهاند ميد ويحب العمل فيها لابد أن يصل لها؛ لأنه عندما يعمل في شيء لا يحبه لن يصل للنجاح الذي يريد الوصول إليه، فعليه التجربة في المجال الذي يحبه، حتى لو فشل مرة أو أكثر فلابد أن ينجح في النهاية مع الإصرار.

وترى "هبة" أنه لا يوجد أي صفات بخلاف الموهبة تعوق الشخص عن العمل والنجاح في مجال الهاند ميد، قائلة: أرى أن أي شخص يملك موهبة أو مهارة في أي مجال من مجالات الهاند ميد يمكنه النجاح في المجال إذا أصر على تحقيق حلمه.

للتواصل مع هبة رزق عبر فيس بوك The Shoe

الاكثر قراءة
التعليقات