[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

ننشر قصة نجاح سارة إسماعيل في تصميم الملابس والرسم عليها

كتب - علي منصور

سارة أحمد إسماعيل، تقيم في القاهرة، بدأت مشروعها في الهاند ميد منذ عام ونصف، وتعمل على تصميم الملابس والرسم عليها.

تقول "سارة" - في رواية قصتها مع الهاند ميد لـ "فرزيانا" -: أحب الملابس والفاشون وأتابع دائما خطوط الموضة ومن هنا بدأت فكرة مشروعي بتصميم أفكار بسيطة وأضيف عليها شيء يضيف على القطعة قيمة وشكل جديد وتجذب العين؛ ففكرت في الرسم اليدوي.

وتضيف: أنا خريجة إعلام، لكن من خلال اطلاعى على الإنترنت وصفحات الموضة استطعت تنمية الفكرة التي بداخلي، وبعد فترة انضم لي بنات وسيدات عندهم موهبة الرسم وبدءوا تنفيذ فكرتي وبدأت مشروعي، ولوجود فريق عمل ناجح معي استطعنا معا تكبير المشروع وبدأت خطوات النجاح.

ولا يعد عمل "سارة" في الهاند ميد مصدر دخلها الأساسي؛ إذ تعمل في شركة والدها مديرة استيراد بجانب عملها في المشغولات اليدوية.

وفي بداية مشروعها وجدت "سارة" دعما وتشجيعا كبيرا من كل من حولها، تقول: جميع من حولي وأولهم زوجي شجعوني على مشروعي، وزوجي وقف جانبي كثيرا حتى ينجح المشروع وهو الذي يصور منتجاتي لأنه يحب التصوير وشغوف به جدا، وفعلا قدم لي الدعم النفسي والمعنوي حتى يكبر المشروع.

وتوضح "سارة": في بداية مشروعي بحثت عن بنات تملك موهبة الرسم وبدأت تنفيذ الملابس في ورشتي وأوزع عليها الملابس وأختار الرسومات والألوان ويقمن بالتنفيذ، وبصراحة البنات ممتازات وكانوا قادرين على تنفيذ كل رسمة أو فكرة أعطيها لهم بشكل رائع.

وتتابع "سارة": بدأ مشروعي يكبر و بدأت صفحتي تعرف من خلال عرض منتجاتى في محل فاشون أفنيو وصاحبة المحل صديقتي ووقفت جانبي جدا ودعمتني، وبدأت المشاركة في معارض مثل "الستات ماركت" مع مفيدة شيحة.

وتضيف: ارتدى من منتجاتي أكثر من شخص من المشاهير أولهم الفنانة الجميلة الرقيقة ريم البارودي، والشيف سالي فؤاد، والشيف سارة عبد السلام، والمذيعة سالي عبد السلام، ومفيدة شيحة.

وتقول "سارة": مشروعي هو حلم عمري وأتمنى أن صفحتي تكون من أكبر الصفحات وأهم الأشياء التي جعلتني أنجح وأكبر أني كان هدفي الأول قبل الربح إرضاء العميل وتوصيل منتج مميز ومتكامل.

للتواصل مع سارة إسماعيل عبر فيس بوك الخان

للتواصل عبر انستجرام elkhanhandpainted

الاكثر قراءة
التعليقات