[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

ننشر قصة نجاح إيناس دياب في عمل إكسسوارات الـ bride made للعرائس

كتب - علي منصور

إيناس محمد محمود دياب، تقيم في حلوان بمحافظة القاهرة، عمرها 27 عاما، وتخرجت من كلية التجارة جامعة القاهرة.

تقول "إيناس" - في رواية قصتها مع الهاند ميد لـ "فرزيانا" -: عندي هواية من زمان وهي حبي لعمل كل الإكسسورات التي تخص العروسة، مثل: الكاسات والصينية وguestboom وبوكيه العروسة وكل ما يخص الـ bride made وهي الإكسسورات التي يرتديها أصحاب العروسة.

وتضيف "إيناس": بدأت العمل في هذا المشروع منذ كنت في الفرقة الثانية بكليتي حتى تخرجت وتطورت الهواية معي مع مرور الوقت والعمل؛ فقررت أشتغل حتى آخذ كورس وأكون wedding planner.

وتوضح "إيناس": حرفتي ليست مصدر دخلي الأساسي، فأنا حاليا أعمل، والحرفة هواياتي الخاصة حتى أستطيع أن تكون مشروعي وأنشيء شركتي الخاصة إن شاء الله.

وتؤكد "إيناس": قابلت انتقادات كثيرة لأن شغل الـ wedding planner أنا كبنت أتعامل مع عمال كثيرة وsupplies كثير وطبقات مختلفة، تقبلت الانتقادات عادي كونها مجرد خوف ليس إلا.

وتقول "إيناس": أهم شيء أركز عليه هو تنفيذ مشروعي وأن أستطيع تكبيره بالشكل الذي أفكر فيه، والحمد لله بدأت عمل events لمناسبات كثيرة مثل خطوبة أو كتب كتاب أو سبوع أو عيد ميلاد.

وبالنسبة لمن شجعها وساندها، تقول "إيناس": أهلي وخطيبي أكثر من ساندوني ودعموني وشجعوني على الاستمرار في عمل الهاند ميد، وطموحاتي فتح شركتي الخاصة وأن أكون wedding planner معروفة.

وتؤكد "إيناس": طريق العمل في الهاند ميد شاق جدا، وأكثر الصعوبات هي أن المجال كبير وفيه منافسيين كثر، وبالتالي لابد من أن أبحث عن الاختلاف، وأكون مختلفة عنهم وأطور من نفسي باستمرار.

للتواصل مع إيناس دياب عبر فيس بوك La Tulipe events&wedding planner by Enas Diab

الاكثر قراءة
التعليقات