[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"بيو بيلا" 9 سنوات من الإبداع في إنتاج الإكسسورات بسواعد لبنى مصطفى

كتب - علي منصور

نشأت على حب الحرف اليدوية وأي شيء يتعلق بالفنون، ودائما كانت تحلم بإدارة مشروعها وعملها الخاص بها دون الانتظام في وظيفة والعمل عند الغير، لكنها في البداية لم تكن قد اكتشفت بعد ما العمل الذي ستنجح فيها، حتى جاء عام 2011 ليكشف لها النقاب عن عملها في تصميم الإكسسوارات.

بداية "لبنى مصطفى" مع الإكسسوارات كانت بالإعجاب بذلك الفن الجميل لدرجة كبيرة، ومنذ ذلك الوقت بدأت تأسيس مشروعها الخاص في ذلك الفن وهو أحد فنون الهاند ميد التي تجذب أنظار الكثيرين من عشاق الهاند ميد.

تقول "لبنى": أنا مصممة إكسسوارات ومؤسس / مالك في "بيو بيلا" لإنتاج الإكسسوارات، وبدأت عملي في هذا المجال منذ عام 2011 ووقتها كنت مازلت في مرحلة الدراسة الجامعية.

وتضيف "لبنى" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: لطالما أحببت الحرف اليدوية وأي شيء يتعلق بالفنون، وأيضا لطالما حلمت بإدارة عملي الخاص، على الرغم أنني لم أكن أعرف بالضبط ماذا سيكون، ولكن أردت أن أفعل شيئا في هذا المجال الرائع.

وتواصل "لبنى" في عام 2011، أعجبت كثيرا بتصميم الإكسسوارات، ومنذ ذلك الحين بدأت عملي الصغير، وكان الأمر يجري على ما يرام، لكن في عام 2014، كان على التوقف لبعض الأسباب مع رغبتي بعدها في عودة أقوى.

بعد توقفها عادت "لبنى" للعمل في مشروعها مرة أخرى مع المزيد من الطاقة التي تحملها بداخلها، وكانت على استعداد لزيادة العمل والإنتاج في مجال الإكسسوارات في مشروعها "بيو بيلا"، وعلى يقين أنها ستنمو مرة أخرى وتكون علامة تجارية معروفة، والتي تبدأ أسعار منتجاتها من 45 جنيها.

للتواصل مع صفحة لبنى مصطفى عبر فيسبوك Piu Bella accessories

للتواصل عبر انستجرام Piu Bella accessories

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات