[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

طبيبة بيطرية.. "ندى مدحت" قصة فنانة أبدعت سواعدها في مشغولات الهاند ميد

كتب - علي منصور

بعد مجالها الدراسي عن هوايتها لم يبعدها عن ممارسة تلك الهواية التي تلامس شغفها وتشعرها بسعادة غامرة عند العمل فيها وهو ما جعلها تستمر في ممارسة تلك الهواية بجانب عملها بعد التخرج من كليتها.

ندى مدحت، طبيبة بيطرية، حصلت على بكالريوس الطب البيطري من جامعة المنصورة، بالإضافة إلى دبلومة التحاليل الطبية من جامعة المنصورة، وتعمل في عيادة حيوانات أليفة.

تقول "ندى": بدأت العمل فعليا في مجال الهاند ميد منذ عامين تقريبا، وأشتغل في مجال الإكسسوارات، والشمع المعطر، وبوكيهات الورد، والرسومات والطباعة، وعملت في هذا المجال لأنه أكثر شيء أستمتع به وأجد فيه نفسي.

وتؤكد "ندى" - في رواية قصتها مع المشغولات اليدوية لـ "فريزيانا" -: الحمد لله لم أجد أي انتقاد بعد قرار العمل في مجال الهاند ميد، بل على العكس كنت دائما أجد تشجيع من كل من حولي، وأكثر من دعموني هم أصدقائي وأخواتي.

وبسؤالها عن خطوات عملها في مجال المشغولات اليدوية، توضح "ندى": في البداية كنت أعمل هدايا إكسسورات هاند ميد للقريبين مني حتى وجدت إقبال وحب منهم لشغلي، فقررت أخذ خطوة فعلية وعملت جروب لي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وبدأت شغل عليه والتسويق لمنتجاتي.

وتحلم "ندى" بعمل براند خاص بها لمنتجاتها، وتوسيع التسويق على نطاق أكبر وأن يكبر اسمها في عالم الهاند ميد، مؤكدة أن الطريق شاق بالفعل، لكن يستحق ذلك، وأي شيء يُصنع بحب يستحق مشقة الطريق، والنتيجة تجعلك تتحمل تلك المشقة.

وعن أبرز الصعوبات التي تواجه "ندى"، تقول: أبرز الصعوبات تتمثل في نقص الخامات، وعدم القدرة على تكرار الموديلات بسبب اختفاء الخامات وقلتها فى السوق، بمعنى أني لو أحضرت مثلا أحجار معينة أو جالون وأشتغلت به، لابد من أن أحضر منه كمية وأكون مأمنة نفسي؛ لأني إذ أحببت أكرر الموديل لابد من النزول لشراء الخامات مرة أخرى وغالبا لن أجدها، وهذا بسبب الاستيراد واعتمادي الكلي على الخامات المستوردة.

وبسؤالها عن مثلها الأعلى وأهم الصفات المطلوب توافرها فيمن يعمل في الهاند ميد، توضح "ندى": مثلي الأعلى هي دينا مراد، التي أستطاعت أن تعمل لنفسها براند وتكبر في مجالها، وأتطلع للسير بنفس الخطوات، وأن يكون لي براند مشهور عالميا، وأهم الصفاتي هي الأمانة، والصدق، وأن يكون يحب شغله.

للتواصل مع صفحة ندى مدحت عبر فيسبوك Le papillon handmade

للتواصل عبر انستجرام Le papillon handmade

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات