[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

بعد سنوات من البحث.. عبير إمام تجد نفسها في تصميم أزياء الحوامل والأمهات

كتب - علي منصور

سنوات من البحث عن وظيفة بعد تخرجها، بحث لم يُكتب له النجاح ما جعلها تفقد الأمل وتتوقف لتصاب بالاكتئاب، حتى جاءت وظيفة أحلامها بعد 8 سنوات من التخرج قادتها إليها تجربة شخصية مرت بها.

تقول عبير إمام، مهندسة كيميائية: عندما كنت حامل واستعد لتسليمي، لم أتمكن من العثور على فستان مرضي أنيق أو ثوب ليلي، يمكنني ارتداءه في يوم الولادة لاستقبال طفلي وزوارتي في الاناقة، وبعد ذلك في الرضاعة الطبيعية الشتوية.

وتضيف "عبير" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: كان ذلك الأمر تحدي لذلك ظهرت فكرة تصنيع لبس الأمومة، ومن هنا بدأت ماركة "أمي" في تصميم الأزياء صناعة مصرية كاملة.

وتوضح "عبير": يقوم المشروع على تزويد الأمهات بملابس منزلية مريحة وفخمة مصممة لجعل كل أم جديدة مرتاحة وأنيقة وسعيدة في بداية رحلة الأمومة.

وتتابع: أقدم أيضا بعض المرح من خلال صنع ملابس الأم والطفل لأول مرة في مصر، والأخت الكبيرة تطابق التنانير أيضا، للحصول على أول صورة خاصة جدا لأفراد العائلة الجديدة.

وتقول "عبير": ما يجعلني سعيدة حقا هو المراجعة التي أحصل عليها من عميلاتي في كيفية جعل يومها في أحسن وأفضل يوم في حياتها، ومشاركة هذه اللحظة معهم يعني الكثير بالنسبة لي.

وتشير المهندسة الكيميائية صاحبة مشروع "أمي" لملابس الأمهات إلى أن أسعار منتجات المشروع من الملابس وبطانيات الأطفال تتراوح من 400 إلى 850، والقبعات تترواح من 100 إلى 200.

للتواصل مع صفحة عبير إمام عبر فيسبوك Mum's

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات