[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

فعلت ما تحب.. آلاء حسني قصة إبداع في تصميم الوسائد والمفارش الهاند ميد

كتب - علي منصور

ترى أن البداية في أي شيء جديد أو مشروع لا يتطلب موهبة مباشرة أو هواية أو ميزانية مالية ضخمة، فقط أن يكون يفعل ما يحب وهو ما يكفي للبداية ثم سيأتي كل شيء حتى يتحقق النجاح.

هذا المبدأ هو ما تسير آلاء حسني شفيق عليه في حياتها وهو ما جعلها تبدأ مشروعها "Luka Gallery" عام 2017 بميزانية منخفضة جدا وحدها دون وجود أي شركاء أو من يساعدها في عملها.

تقول "آلاء": بدأت مشروعي "Luka Gallery" في عام 2017 بميزانية منخفضة جدا، ليس لدي شركاء، وأنا تقريبا أفعل كل شيء بنفسي من التصوير الفوتوغرافي إلى التسويق، والعلامات التجارية، واختيار وجمع الأقمشة،
والتعاون مع المنازل المطبوعة وورش العمل.

وتضيف "آلاء" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: بالإضافة إلى الكثير من التفاصيل الأخرى، حاولت ألا أبحث عن المساعدة لفريق محترف، وأفعل كل شيء بنفسي؛ لتقليل تكلفة المنتج حتى أتمكن من بيعه بأسعار معقولة.

وتوضح "آلاء": بالطبع بدون دعم زوجي وعائلتي وأصدقائي لم أستطع فعلها حتى ابنتي دائما تقول لي أمي الكوشنز بتاعتك حلوة أوي هي أكبر مؤيد لي، وها نحن اليوم بعد 3 أعوام من العمل الشاق، لدينا ورشة عمل خاصة بنا أخيرا، والعديد من الراضين، والعميل سعيد الحمد لله.

وتقول "آلاء": كل يوم نحاول تعويضها، نتعلم من أخطائنا ونطور كل التفاصيل، ونحن نبيع الوسائد المصنوعة يدويا ومفارش الطاولة مع أحجام مخصصة، والأسعار تترواح من 120 إلى 500 جنيه.

للتواصل مع صفحة آلاء حسني شفيق عبر فيسبوك Luka Gallery

للتواصل عبر انستجرام Luka Gallery

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات