[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

حلمت بشغفها دائما.. علياء سامح قصة ملهمة في صناعة الإكسسوارات المنزلية اليدوية

كتب - علي منصور

دائما كان شغفها بالفن يجعلها تحلم بمشروع خاص في ذلك المجال الرائع الذي أحبته، وطوال فترة دراستها بالكلية ظل ذلك الحلم يراودها حتى أصبح حقيقة وتحولت هوايتها في تنفيذ الإكسسوارات المنزلية إلى مشروع.

علياء سامح، محاضر مساعد في كلية الفنون الجميلة، تملك بداخلها مصمم مع شغف كبير بالتفاصيل؛ فمنذ أن كانت في الكلية كان لديها هذا الحلم الكبير، وهو أن يكون لديها معرض إكسسوارات منزلي خاص بها يوما ما.

تقول "علياء": لقد بدأت بالصدفة البحتة عندما أردت أن أصنع هدية مصنوعة يدويا لصديقي ثم شجعني الجميع على بدء عملي الخاص، وفي نفس الوقت لدي مثل هذه البيئة السامة وهي ليست وظيفة أحلامي لذا كنت بحاجة إلى مهرب واستعادة العاطفة مرة أخرى من أجل الفن، والقيام بشيء أحبه والذي اخترته بنفسي.

وتضيف "علياء" - في رواية قصتها مع المشغولات اليدوية -: بدأت مشروعي في شهر ديسمبر من عام 2017، وهو فقط يدفئ قلبي عندما يمكن أن يساعد العمال البسطاء، ويوسع من رزقهم بما أنني وحدي لا يوجد شركاء أو لدي ورشة عمل خاصة بي.

وتوضح "علياء": بدأت أصنع مجموعات مصنوعة يدويا مع الهام هندسي لتكون توقيعي وربما يمكن أن تصبح علامة تجارية يوما ما، كما أنني أعرض لوحات للتصميم الاتجاهات لمساعدة الناس على تخيل مخططات الألوان بأكملها لتحويل مساحاتهم مع الإكسسوارات فقط.

وتشير "علياء" إلى أن منتجات مشروعها مصنوعة يدويا بشكل كامل وتتراوح أسعارها بين 150 جنيه إلى 500 جنيه،  طقم كوستر: 150-250 جنيه، وصواني: 325-450 جنيه، Teabox :500 LE، والوسائد 150-350 جنيه.

للتواصل مع صفحة علياء سامح عبر فيسبوك Lilly's Crafts Studio

للتواصل عبر انستجرام Lilly's Crafts Studio

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات