[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

انطلقت من خبرتها.. ريم يوسف قصة إبداع في صناعة مجوهرات الفضة اليدوية

كتب - علي منصور

عشقت الفن والمشغولات اليدوية وكان كثرة سفرها الملهم لها عندما قررت تأسيس مشروعها في تصميم الإكسسوارات؛ إذ استوحت من السفر وسحرها بالأشكال الهندسية والأنماط التصميمات التي قام بتنفيذها في المشروع.

ريم يوسف، تملك مشروعا لتصميم المجوهرات المصنوعة من الفضية، وبدأت مسيرتها المهنية في تصميم المجوهرات مع درجة الماجستير من جامعة نيو ساوث ويلز، أستراليا، وأكملت لاحقا البرامج الموسعة في ستوديو للمجوهرات المحدودة والفروع في قسم في شيكاغو.

تقول "ريم": أطلقت العلامة التجارية الخاصة بي "تصاميم ry" في عام 2019، ولدي ورشة عمل خاصة بي في المنزل؛ إذ أقوم بإنشاء قطع خاصة بي، كما أنني أقدم دورات خاصة لصنع المجوهرات للراغبين في التعلم.

وتضيف "ريم" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: مجوهراتي مستوحاة من تجاربي في السفر ومن سحري بالأشكال الهندسية والأنماط، وأحب أيضا استخدام الألوان والتصاميم المبتكرة لإنشاء قطع فريدة من نوعها التي تشع الطبقة والشخص القطع المعاصرة، مثل: الأقراط متعددة الاتجاهات، والقلادات، والقلادات هي جزء من مجموعتي المقبلة.

وتوضح "ريم": أسعار منتجات مشروعي تتراوح من 250 إلى 2000 جنيها، مصنوعة من خامة الفضة الإسترليني 925، والنحاس المطلي بالذهب.

للتواصل مع صفحة ريم يوسف عبر فيسبوك Designs.RY

للتواصل عبر انستجرام Reem Youssef Designs

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات