[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

قادتها الصدفة.. ريهام البرقوقي مصورة أطفال احترفت فن الديكوباج فسطرت قصة نجاحها

كتب - علي منصور

عشقها للهاند ميد بكل فنونه وأشكاله بدأ منذ نعومة أظفارها، لكنها تزوجت مبكرا منذ كانت في الجامعة ثم رُزقت بالأولاد ما جعلها انشغالها يزيد، غير أن انفصالها عن زوجها جعلها تفكر في عمل كيان خاص بها وهو ما أعادها لمجال المشغولات اليدوية من جديد.

ريهام البرقوقي، ابنة الـ 42 ربيعا، حصلت على بكالوريوس التجارة، عملت في شركة والدها، لكن كرهها للعمل المكتبي لم يجعلها تتمكن من الاستمرار في هذا العمل، ثم قررت عمل ستوديو لنفسها من كثرة حبها في تصوير الأطفال، وبالفعل تعمل في هذا المجال منذ 5 سنوات وأصبح اسمها معروفا في هذا المجال.

تقول "ريهام": سعيدة جدا بعملي في مجال تصوير الأطفال، لكن طموحي لم يتوقف عند هذا الحد؛ فمنذ عام و4 شهور تحديدا اكتشفت الديكوباچ عن طريق الصدفة، عندما كنت أبحث عن ورش لتعلم عمل ديكورات للاستوديو فيها، وبالفعل أخذت ورش متعددة ودرست كل ما يخص فن الديكوباج بالتفصيل؛ لأني أحب معرفة كل شيء عما أفعله.

وتضيف "ريهام" - في رواية قصتها مع فن الديكوباج -: ولأني أعشق الرسم والألوان والفرش فوجدت نفسي لا أستطيع التخلي عن عمل قطع الديكوباج ولم أجد مكان أضعها فيه، ولذلك بدأت في تقديمها هدايا لأصحابي وأقرباءي وجيراني في المناسبات وأعياد الميلاد ورمضان.

وتتابع: من هنا الكل شجعنى أني لابد أن أقوم بتأسيس صفحة وأعرض شغلي عليها، مؤكدين أنه من السيء ألا يرى الناس هذا الفن، وبالفعل عملت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وبعدها على موقع انستجرام، وبعدها جروب على فيسبوك، والحمد لله شغلي يعجب كل العملاء الذين يشترون مني، وأصبح لي عملاء في مصر وخارج مصر يطلبون المنتجات مني، والأسعار تبدأ من 100 إلى 2000 جنيه.

وتوضح "ريهام": منذ أشهر طلب مني البعض عمل ورش، وفي الأول كنت خائفة من هذه الخطوة، لكن الحمد لله أخذتها، وقمت بعمل ورش كثيرة، وأكون سعيدة جدا، وأنا أرى الناس الذين دربتهم ينجحون ويخرجون منتجات ممتازة.

للتواصل مع صفحة ريهام البرقوقي عبر فيسبوك Hello Découpage

للتواصل عبر انستجرام Hello Découpage

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات