[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

لم يقهرها المرض.. نجلاء فتحي قصة نجاح مبهرة في الـ "stringart"

كتب - علي منصور

عندما تمر بك ظروف صعبة لم تكن تحسب لها حسبانا فأنت إما تستسلم لتلك الظروف لاسيما إذا كانت مرضا، أو أنك ستقاوم ولا تيأس لتخرج من حالتك تلك ويعافيك الله، لكن هناك من يحولون معاناتهم إلى قصص نجاح مبهرة.

نجلاء فتحي، أم وربة منزل، مرت بظروف صحية صعبة، لكنها رُزقت بطبيب لا يعالج المرض فقط بل يهب للروح المتنفس؛ إذ نصحها بتعلم أي فن من فنون الهاند ميد، وبالفعل بدأت تعلم فن الكروشيه.

تقول "نجلاء": تعلمت الكروشيه حتى وصلت فيه لمرحلة متقدمة، لكن فجأة حدث لي انتكاسة ورفضت مسك الإبرة والخيط نهائيا بأ ي شكل، فنصحني الطبيب بتعلم فن آخر من فنون الهاند ميد.

وتضيف "نجلاء" - في رواية قصتها مع الهاند ميد" -: قال لي الطبيب يجب تعلم فن آخر ولا يمكن التوقف عن ما بدأناه، وبالفعل بدأت في البحث حتى وصلت لفن الـ "stringart".

وتتابع: بدأت واحدة واحدة ولم أكن أخرج من البيت إلا عندما أذهب للطبيب، وساعدني أولادي في توفير الخامات وكذلك زوجي الذي كان دائما في ظهري وحتى الآن يقف معي ويساعدني في الشغل.

وتوضح "نجلاء": أول شغل لي كان لون خيط لون واحد فقط ومقاس ليس كبيرا حتى بدأت أدخل الألوان وأكبر المقاسات، ومن هنا كانت الانطلاقة في الشغل، ونزلت معارض كثيرة.

وتقول "نجلاء": الحمد لله رب العالمين وما توفيقي إلا بالله حققت نتيجة لم أكن أتوقع ربعها، وما أريد قوله وتوصيله لكل سيدة "إياكِ أن تضعفي أو تفتكري أن الدنيا تقف عند مرض أو موقف، استعين بالله، وهو أرحم من أي أحد، وربنا يوفق الجميع".

للتواصل مع صفحة نجلاء فتحي عبر فيسبوك Fakrona Crafts

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات