[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"ماما في الشغل" مشروع يهدف لتيسير الحياة على الأمهات والمساعدة في إنجاز المهام اليومية

كتب - علي منصور

كثيرون هم من يفكرون في أنفسهم وعملهم وأهدافهم الخاصة، فتجد منهم من يسعى لتأسيس مشروع خاص به هدفه فقط المكسب المادي دون أي جوانب إنسانية محيطة بذلك الهدف، لكن القليلون من يهدفون في المقام الأول إسعاد الآخرين وتيسير الحياة لهم من خلال تلك المشروعات التي حتما ستعود عليهم بالدخل المادي كذلك.

رضوى الحماقي، إحدى الرائدات في مجال المشروعات الخاصة، ومؤسس مشروع "ماما في الشغل"، والتي تهدف في الأساس من خلاله لتيسير سبل الحياة للنساء بشكلٍ عامٍ، وخاصة الأمهات منهن ممن يعانين في الكثير من الأمور التي أصبحت أيسر بفضل ذلك المشروع.

تقول "رضوى": كما يعني الاسم يقدم مشروع "ماما في الشغل" منتجات وخدمات للأمهات العاملات وغير العاملات التي ستساعدهم على موازنة كل شيء، وأعتقد اعتقادا راسخا أن التخطيط هو مفتاح الموازنة بين حياتك، وهو أساس النجاح في كل أعمالك اليومية.

وتضيف "رضوى" - في رواية قصة نجاح مشروعها -: لهذا السبب كان منتجنا الأول مخطط خاص مصمم للأمهات بهدف مساعدتهن على التخطيط لجميع جوانب حياتهن بكل التفاصيل، ثم تلاه مجموعة من المنتجات التي تتراوح أسعارها بين 80 جنيه إلى 300 جنيه.

وتوضح: بعد منتجنا الأول قمنا بإنشاء مجموعة واسعة من المنتجات التي من شأنها أن تساعد الأمهات في تحدياتهن اليومية، مثل الرسم البياني السلوكية، والأعمال المنزلية، ومخطط للأطفال، ومخطط الثلاجة المغناطيسية، ومخطط التدريب على الاستيقاظ، ويوميات المعلمين، وبطاقات صندوق الغذاء، وأكثر من ذلك بكثير.

ولم يقتصر مشروع "رضوى" على تلك المنتجات وصناعتها، بل قامت رضوى في مشروعها بتقديم تدريبات داخلية للنساء في المقام الأول حول إدارة أوقاتهن، وإدارة الإجهاد، وكيفية العثور على رفاهتهن والحفاظ عليها مع كثرة الأعمال التي يقمن بها.

وتؤكد "رضوى": المرأة هي القوة، أعتقد أنه ومن خلال تزويد المرأة بالأدوات والمنتجات والخدمات المناسبة التي تساعدها في مواجهة تحدياتها اليومية في الحياة، فنحن نساعد في تأسيس حياة متوازنة للمجتمع.

للتواصل مع صفحة رضوى الحماقي عبر فيسبوك ماما في الشغل

للتواصل عبر انستجرام ماما في الشغل

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات