[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

خاماتها صديقة للبيئة.. "سارة وهبة" تروى قصة نجاحها في تأسيس مشروع الإكسسوارت اليدوية

كتب - علي منصور

عشقها للأشغال اليدوية خاصة مجال الإكسسوارت جعلها تبدأ ذلك العمل مبكرا منذ كانت في المرحلة الإعدادية، لكنها ظلت تمارس ذلك الشغف وقتا طويلا حتى قررت تحويل ذلك الشغف إلى مشروع مربح، وشعارها "إذا كانت منتجاتي جيدة فلماذا تكون مجانية؟".

سارة وهبة، طالبة في كلية الصيدلية، تعشق الهاند ميد، خاصة الحلي النسائي، بدأت الخطوة الأولى في مشروعها منذ 4 أشهر تقريبا، لكنها تمارس شغفها كهواية منذ 7 سنوات، وتسعى أن يُعرف اسمها في مجال صناعة الإكسسوارات.

تقول "سارة": أقوم بعمل إكسسوارات منذ كنت في المرحلة الإعدادية، وكنت أبيع في مدرستي للبنات والمدرسات، ووقتها جمعت 300 جنيه، وفي هذا الوقت اعتبرت نفسي مستقلة ماديا، وكنت أدفع فلوس دروسي بنفسي، لكن بعدها انشغلت ووقفت للأسف، ولم يكن هذا أول مشروع أقوم بعمله.

وتضيف "سارة" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: أنا أدرس في كلية الصيدلة، لكني أحب أن أخرج طاقتي في أشياء أخرى، لذلك كنت أقوم بعمل إكسسوارات لي ولوالدتي، لكن بعد مدة قلت "If you are good at something never do it for free".

وتتابع: بالفعل بدأت تأسيس مشروعي الخاص للربح من الإكسسوارات وعدم عمل أي شيء مجاني بما أني أقوم بعمل منتجات تعجب الآخرين وجيدة، وقمت بإنشاء جروب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من 4 أشهر، ثم حساب على موقع "انستجرام"، لكني مازلت أتعلم وسأظل أتعلم كل يوم جيد جديد وأطور من نفسي باستمرار.

تعلمت "سارة" مع الوقت كيفية تسويق منتجاتها إلكترونيا من خلال "فيسبوك وانستجرام"، وتطورت في موضوع تصوير المنتجات وتعملتها بشكل أفضل مع الوقت بمساعدة أصحابها، وهو ما يلاحظ بالفعل من خلال مقارنة الصور المعروضة في بداية المشروع والصور الجديدة.

وتوضح "سارة": كل شغلي بخامات "stainless steel"؛ لأن منتجاتي أحب أهتم بجودتها جدا، بالإضافة إلى أن "الباكيدچنج" كله صديق للبيئة؛ لأني لا أستخدم أي خامات بلاستيك، وكل الخامات من الورق والقماش، وأسعار المنتجات تتراوح من 10 إلى 100 جنيه مصري.

وتشير "سارة" إلى أن منتجاتها دائما ما تكون مستوحاه من شيء تحبه سواء الحضارة الفرعونية، أو الرومانية، كما أنها بدأت شغل "chinese gold" مستوحى من الـ "roman civilization" مؤخرا، وستقوم بعرض منتجاته قريبا.

للتواصل مع صفحة سارة وهبه عبر فيسبوك Made with love . By sarah wahba

للتواصل عبر انستجرام Made with love . By sarah wahba

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات