[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

نيفان كمال قصة إبداع في تشكيل الصلصال الحراري وصناعة تحف فنية منه

كتب - علي منصور

الشغف هو ذلك الشعور الفريد الذي يراودنا على اختلاف ميولنا، ومن ذلك الشغف الكبير حب الأعمال اليدوية وعشقها بكل تفاصيلها، ما جعلها هواية مفضلة للكثيرين من الناس ممن تحولت بهم هوايتهم إلى مشروعات رائدة وفريدة من نوعها.

نيفان كمال، واحدة من رائدات الأعمال في مجال صناعة منتجات الصلصال الحراري، عشقت الهاند ميد منذ صغرها وكان هوايتها المفضلة على مر سنوات عمرها حتى تحولت تلك الهواية إلى مشروع خاص بها.

تقول "نيفان": أعمل كمطور أعمال، وأحب الأعمال اليدوية والحرف بمختلف أنواعها، وأعتقد أن جمال المنتجات المصنوعة يدويا يأتي من التخصيص وما لتلك الأعمال من طابع فريد؛ إذ إنها غالبا تصنع خصيصا لشخصٍ واحد فلا تجد مثيلا لها عند غيره.

وتضيف "نيفان" - في رواية قصتها مع الهاند ميد -: كما يأتي جمال تلك المنتجات الرائعة من الأغراض الفريدة، وتصميم الهدايا لأحباءنا المميزين، والتي تسمح لهم بأن يكونوا بالفعل مميزين عن غيرهم.

وتؤكد "نيفان" أن من روعة المنتجات اليدوية أيضًا ما يكمن في التفاصيل الدقيقة التي تصنع بها المنتجات بكل حب واستمتاع، فمن يعمل في هذه الحرف لا يمل منها، بل يجد نفسه فيها ويفرغ ما بداخله من طاقة سلبية فهي ملاذه الآمن وسط كل ضغوطات الحياة القاتلة.

وتوضح "نيفان" أنها تعمل في صناعة منتجات الصلصال الحراري فهي تعمل على صنع الهدايا الفريدة المصنوعة يدويا من مادة الصلصال الحراري، وتحولت هوايتها إلى مشروع مربح قائم بذاته قبل بضعة أشهر، ونطاق الأسعار يتراوح بين 65 إلى 200 جنيه.

للتواصل مع صفحة نيفان كمال عبر فيسبوك NooN

للتواصل عبر انستجرام NooN

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات