[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

ولدت في عائلة فنية.. شهيرا سري قصة رسامة شكلت أناملها لوحات مبدعة

كتب - علي منصور

فنانة منذ الطفولة، ولدت في عائلة فنية ووجدت كل من حولها يشجعها منذ بداية طريقها في الفن وعلى مر ذلك الطريق حتى بدأت دراسة الفن أكاديميا لتستمر مسيرتها الفنية على مدار 20 عاما.

شهيرا سري، ابنة عائلة فنية شجعتها طوال الطريق، ودرست الفنون الجميلة (التصميم الداخلي)؛ لمتابعة حلمها منذ 20 عاما تقريبا على بدء مسيرتها الفنية.

تقول "شهيرا": رسمت بأساليب ومدارس فنية مختلفة، ولوحاتي الفنية معروضة في مصر ودبي وفرنسا وألمانيا، وإن شاء الله قريبا في روما، وراقصتي هي بالتأكيد الأكثر مبيعا لدي.

وتضيف "شهيرا" - في رواية قصتها مع الرسم -: إن لوحاتي الفنية المخصصة للرقص تعكس بوضوح جزءًا من روحي وطاقتي وقلبي، وأنا أحب أن أشارك معرفتي مع عشاق الفن؛ لذلك بدأت التدريس منذ أكثر من 10 أعوام.

وتتابع: أعطى طلابي كل تجاربي ونصائح من خلال خبرتي طوال رحلتي الفنية، وشرح كيف حسنت مهاراتي من خلال متابعة الفنانين المعاصرين المشهورين، مثل: فوكا وفلادمير فوليجوف.

وتؤكد "شهيرا": أركز على التفاصيل والنسب البشرية؛ لإنتاج روائع الجودة والمثالية في لوحاتي الفنية، ولدي مجموعتي الخاصة وتخصيص لوحات جميلة تناسب جميع الأذواق، وأسعار بلدي تتراوح بين 1500 egy إلى 12000 egy.

لمتابعة صفحة  عبر فيس بوك Shahira Serry Arts

للمتابعة عبر انستجرام Shahira Serry Arts

لتعلم الحرف اليدوية مجانًا وبشكل أكاديمي احترافي منظم تابعوا هذه القناة Crafty Workshop

الاكثر قراءة
التعليقات