[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

شارك في مسابقة The Photographic Angle 2019 للتصوير واربح كاميرا Campark ACT76 action

كتب - علي منصور

في هذه المسابقة ، يبحثون عن مناظر بحرية. سواء كان ذلك من أسفل أو أعلى أو من وجهة نظرك المفضلة. ربما كنت صيادًا أو راكبًا على الأمواج وتلتقط صور البحر بينما تكون أنت والماء شيئًا واحدًا. ربما يكون لديك نزهة مفضلة أو منظر مبدع أو بقعة تغرب فيها الشمس يوميًا. أو يمكنك تقديم موضوع وثائقي يوضح تأثير النفايات البلاستيكية على البحر وأولئك الذين يطلقون عليها وطنهم.

التفاصيل

كل مسابقة لها موضوع ، يتم اختياره من قبل رئيس التصميم ، وهم يرحبون بالمشاركات التي توضح هذا الموضوع الذي يعرض الأصالة و وجهة نظر فريدة من نوعها. المسابقات مجانية الإشتراك ، وتستند TPA إلى مساعدة حاكم مستقل يُعهد إليه بمسؤولية اختيار المشاركات الفائزة. سيتم منح جائزة لأحد المصورين الذين يُعتبر دخولهم أفضل تمثيل لموضوع المنافسة.

خلال العام ، سيختار رئيس قسم التصميم لدينا أيضًا مجموعة مختارة من أفضل المشاركات المقدمة لموضوعات المنافسة المختلفة لإدراجها في أحد معارضهم الفوتوغرافية المستقبلية . سيتم بعد ذلك طباعة الصور المختارة من قبل المؤسسة الخيرية وعرضها دون أي مصاريف على المصورين. إذا تم اختيار عملك لتضمينه ، فسيتم الاتصال بك عبر البريد الإلكتروني وسيُطلب منك إرسال إصدارات عالية الجودة من عملك.

التخصصات لهذه الفرصة

Photography

اللغات المطلوبة

اللغة الإنجليزية.

الدول المستهدفة

كل دول العالم.

فترة البرنامج

إغلاق المشاركات في 30 أبريل.

شروط التقديم

المسابقة مفتوحة لجميع المشاركين من جميع البلدان. موظفو TPA ، وكذلك عائلاتهم المباشرة ليسوا مؤهلين للدخول. يجب على جميع المشاركين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا طلب موافقة ولي الأمر و / أو الوصي للإشتراك.
يجب أن تكون جميع الصور المقدمة من التقاط المشترك ويجب ألا تنتهك حقوق أي طرف آخر.
سيتم النظر في جميع الصور ب
بإستخدام المعايير التالية:
التكوين.
القدرة التقنية.
التفسير الإبداعي.
الأصالة.
ملاءمة الموضوع.

الجائزة

سيحصل الفائز علي كاميرا Campark ACT76.

يمكن اختيار الصور المقدمة إلى مسابقات TPA بواسطة TPA لإدراجها في أحد معارضهم. ستغطي TPA تكلفة عرض عملك ، في معارضها ، إذا تم إختيارها.

آخر موعد للتقديم

30 ابريل 2019

مكان الفرصة

أونلاين

كيفية التقديم

الخطوة الأولى: املأ الاستمارة بمعلوماتك

الخطوة الثانية: يمكنك إرسال 5 صور بحد أقصى ثم اختيار “Send”

ملحوظة

يرجى التأكد من أن حجم كل ملف لا يزيد عن 1 MB.

الاكثر قراءة
التعليقات