[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

5 وظائف حرة يمكنك العمل بها فورا عبر الإنترنت

يبحث الكثيرون عن أعمال بسيطة يمكنهم الكسب منها دون بذل مجهود كبير أو الارتباط بدوام معين، وتقدم هذه المقالة 5 وظائف حرة يمكن العمل بها عبر الإنترنت، وذلك على النحو التالي:

1- انضم لموقع Fiverr 

إذا كنت تجيد الترجمة من أي لغة أو التصميم على الفوتوشوب أو الكتابة أو أي شيء.. انضم إلى موقع Fiver

فهو موقع يمكنك من خلاله عرض خدمتك بمقابل مادي تختاره ويسهل التواصل مع عملاء كثيرين من دول عديدة. هذا الموقع سهل وبسيط ويمكنك إنشاء حساب عليه بسرعة.

 2- إنشاء قناة على يوتيوب 

إذا كنت ترى في نفسك موهبة ما كالإلقاء أو التمثيل أو حتى الإنتقاد بطريقة كوميدية.. ابدأ قناتك على يوتيوب. فمن خلال هذه القناة ستجمع العديد من المتابعين ومع زيادة العدد ستبدأ في تلقي عروض الإعلانات التي ستعود عليك بالربح.

3- إنشاء مدونة

هل تُحب الكتابة ولك أسلوب مميز. ابدأ حالا في إنشاء مدونتك الإلكترونية. المدونة ستتيح لك جمع أعمالك وعرضها على جمهور واسع ومع الوقت يمكنك أيضا أن تحصل على إعلانات لمدونتك.

4- كن محاضر على udemy courses

اذا كان لديك علم في مجال ما وتريد نشره، فهذا الموقع يوفر لك فرصة لتكون محاضر عبر الإنترنت. ويمكنك من خلاله الإعلان عن المحاضرات التي سوف تقديمها وفي أي مجال ويوفر لك أيضا اختيار المقابل المادي لمحاضراتك.

5- اعرض أي شيء للبيع عبر الإنترنت

هل لديك أشياء قديمة وتريد التخلص منها؟ طاقم أطباق أو مفرش لم تعد تستخدميه أو أي شيء؟ يمكنك بيع كل ما تريد التخلص منه وتكسب من خلاله. هناك مواقع عديدة على الإنترنت تتيح لك عرض ما تريدين بيعه بمنتهى السهوله ك olx و eBay وغيرهم. ومع الوقت قد تصبح هذه تجارة ناجحة فيمكنك بييع منتجات تصنعيها بنفسك إن كانت لديك مهارات جيدة.

الاكثر قراءة
التعليقات