[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

7 مواقع رائعة تساعدك في عمل تطبيقات أندرويد وآيفون

كثير من الشركات والمشروعات أصبحت قائمة على تطبيقات الموبايل، فدعاء عارف استطاعت أن تُنشئ تطبيق شفاء، الذي حقق لها أرباحا قُدرت بملايين، مما يعني أنه يمكنك بدء فكرة مشروع قائم على تطبيق يلبي حاجة أو يجذب إليه المستخدمينن وكل ما تحتاجه هو القدرة على استخدام المواقع المجانية التي تتيح تنفيذ فكرة التطبيق الذي تعمل عليه.

وتعرض لكم هذه المقالة أهم 7 مواقع يمكنها مساعدتكم في عمل تطبيقات أندرويد وآيفون، وذلك على النحو التالي:

1- Appy pie

يعمل تطبيق Appy Pie على مساعدة المستخدم على تنفيذ فكرة التطبيق الذي يعمل عليه، من خلال 3 خطوات، ويعتبر مميز لأنه يوفر مجموعة من الاختيارات المجانية والأدوات التي يحتاجها مصممي التطبيقات، ويوجد لديه فريق من المتابعين الذين يمكنك سؤالهم والاستعانة بهم.

2- Build App

يتيح Ibuild app مجموعة من القوالب والتصميمات الجاهزة، التي يمكن للمصمم أن يختار من بينها، ويضيف أو يعدل عليها حسب طبيعة التطبيق الذي ينوي العمل عليه، ومن بعدها يضيف للتصميم الذي قرر اختياره المعلومات والمحتوى الخاص به، ثم يمكنه أن يقوم بنشره على ITunes Store أو Google Play.

أهم ما يميز التطبيق أنه يضع الأقسام والاهتمامات المختلفة ضمن تقسيمات، حسب طبيعة التطبيق، من بينها: التعليم أو الرعاية الصحية أو تطبيقات الأعمال التجارية، وغيرها من التقسيمات الأخرى، التي توفر لك تصميم أو رسم معين يناسب طبيعة ما تقدمه.

3- Build Fire

من الممكن أن تصمم تطبيق يناسب هواتف الأندرويد والـ ios، من خلال استخدام buildfire، الذي يمكن أصحاب المشروعات التجارية من أن يقوموا بعمل تطبيقات تضاعدهم على التواصل مع العملاء بشكل أكثر سهولة.

يعتبر الموقع أن التطبيقات هي مستقبل عالم التكنولوجيا، فلن يوجد أي عمل أو مشروع لن يعتمد على التطبيق للتواصل وكسب ثقة العملاء ومحاولة تلبية احتياجاتهم، كما يوفر مجموعة من مطوري التطبيقات حتى يُجنب المستخدمين الاضطرار إلى التصميم او التعديل بأنفسهم.

4- Mobile Roadie

منصة استخدمها ما يقرب من 50 مليون مستخدم، من بينهم علامات تجارية معروفة من أجل تصميم التطبيقات، فموقع Mobile Roadie يعمل على تنفيذ تصميم التطبيقات لهواتف أندرويد وآيفون، عن طريق مجموعة من الخيارات والأدوات المتاحة للمستخدمين.

5- BiznessApps

يساعد موقع BiznessApps على تصميم التطبيقات لأصحاب المشروعات الصغيرة، باعتبار أن التطبيقات هي الوسيلة الأفضل في التسويق لهذه المشروعات، ويعتبر الموقع رقم واحد، مما يصنف نفسه، فتنفيذ تطبيقات أي مشروع صغير، ودون أن يكون ذلك بخطوات معقدة وصعبة، فقط مجموعة من التعليمات التي يرشدك إليها الموقع لتحصل في النهاية على تطبيقك الخاص.

6- App Maker

في 20 دقيقة، يتيح موقع App Maker تصميم تطبيق بطريقة سهلة، فدون الحاجة إلى تعلم مهارات البرمجة يمكن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من التصميمات من أجل الحصول على الفكرة التي تنوي تنفيذها، لتنتشر بعدها بين المستخدمين.

7- App Machine

بسهولة يمكن لمرتادي موقع App Machine أن يقوموا باستخدام وجلب المعلومات الموجودة على الموقع الخاص بهم، ويحولونها إلى التطبيق، بعد اختيار التصميم المناسب، لتكون في النهاية تطبيق مميز ومناسب للمجال الذي يريدونه.

الاكثر قراءة
التعليقات