[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

3 مواقع تتيح لك العمل كمصمم جرافيك من المنزل

عملك كمصمم جرافيك من الممكن أن يكون عبرالتعامل الفردي مع مجموعة من العملاء، وليس من خلال العمل بدوام كامل في الشركات أو المؤسسات، فهو واحد من المهن التي يمكن العمل بها من المنزل، ولذلك يحتاج مصمم الجرافيك أن يكون على تواصل دائم مع الباحثين عن مصممين جرافيك للعمل على مشروع معين، أو من خلال مواقع العمل الحر Freelance التي نقدم لكم بعضها، ويمكنكم التسجيل بها.

ونعرض لكم في هذه المقالة 3 مواقع يمكنكم العمل بها كمصممي جرافيك من المنزل، وذلك على النحو التالي:

1- موقع خمسات

يعتبر من أشهر مواقع العمل الحر، وتمتلكه شركة حسوب، ويعتبر سوق لبيع الخدمات المصغرة، ويعتبر مناسب للوظائف المماثلة لمهنمة مصمم الجرافيك، وبمكن التجسل في موقع خمسات، والبدء في عرض خدماتك كمصمم جرافيك وتنتظر أن يطلب منك أحدهم العمل على تصميم أو مشروع معين.

2- موقع مستقل

يعمل على التنسيق بين أصحاب العمل والمستقلين أصحاب المهن والوظائف المختلفةن باعتباره نقطة تواصل بينهما، ويعتبر وسيط بين الضرفين كضامن لإتمام العمل وحقوق كل طرف، ويمكن التسجيل على موقع مستقل للبدء في عرض مشروعاتكم.

3- موقع تصميمي

يصف نفسه كأكبر موقع تصميم في العالم العربي، فهو يقدم التدريبات المتعلقة باعمال التصميم الإبداعية، كما يوفر مساحة لعرض الأعمال وانتظار فرص العمل وطلبات العملاء، يمكن بسهولة التسجيل على موقع تصميمي للاستفادة من الخدمات التي يقدمها.

اقرأ أيضًا.. 5 كورسات لتعليم تصميم الجرافيك للمبتدئين أونلاين

الاكثر قراءة
التعليقات