[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

5 تطبيقات تساعد رواد الأعمال في إنجاز مهامهم بسهولة

أصبحت التكنولوجيا جزءًا من حياتنا اليومية، والتي نستخدمها في كثير من الأمور، ومن بين الأشياء التي يمكن الاستفادة بها تطبيقات الموبايل.

ويقدم "فريزيانا" خمس أدوات لمساعدتك في تنظيم أعمالك يمكنك استخدامها باستمرار.

1- Google keep

يعتبر هذا التطبيق من أبسط أدوات تدوين الملاحظات والأفكار؛ إذ يتميز بالسهولة والعملية.

ومن مميزاته كذلك أن يمكنك من إنشاء ملاحظات مكتوبة عادية أو إنشاء قوائم ومهمات، ويمكنك أيضا تسجيل الملاحظة صوتيًا وسيتولى التطبيق عملية تحويلها إلى نص وإدراج الصور والرسومات، لن تواجه صعوبة إطلاقًا في التعامل مع التطبيق بسبب الواجهة المبسطة باللغة التي تفضلينها سواء بالعربية أو الإنجليزية.

2- CANVA

أداة رائعة لإنشاء تصميمات مذهلة ومرتبة، يمكنك استخدامها لكل منصة من منصات التواصل الاجتماعي.

وإذا كان الإبداع والجمال هو المفتاح في تسويق العلامات التجارية، فإن "Canva" يجعلها سهلة للغاية بالنسبة لك، والتطبيق مجاني للتنزيل ويمكنك من حفظ صورك وتغيير حجمها في ثوانٍ، كما يمكنك تخزين ألوان وخطوط علامتك التجارية بحيث تكون كل صورة متناسقة، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى صورك المحفوظة على التطبيق والعكس، وأي شيء تقوم بإنشاءه على التطبيق يمكنك الوصول إليه من خلال موقع الويب الخاص بهم أيضًا

3- A COLOR STORY

يعد هذا التطبيق من أفضل وأسهل البرامج المستخدمة في تعديل الصور والمجرب من عدد كبير من رواد الأعمال؛ إذ يمكنك التطبيق - حتى وإن لم تكون مصور محترف - من تعديل صور منتجاتك وتغير الجودة؛ لتكون جذابة أكثر لعملاءك.

4- BIT.LY

موقع يسمح لك بأخذ الرابط الطويل لمدونتك ومنشوراتك واختصاره إلى رابط أقصر. ليس هذا فحسب، بل بمجرد الانتهاء من إنشاء الرابط الخاص بك يمكنك مشاركة هذا الرابط ورؤية مصدر الزيارات الفعلي، فهو مثالي لوضع ملفات التعريف الخاصة بك على، في أي مكان تريدين متابعة إذا كان هناك أشخاص يزورونه أو لا.

5- TRELLO
إذا كنتِ تعمل مع فريق، فإن تريلو سيساعدك على تقسيم المهام وتوزيعها ومتابعة ما قام به أعضاء الفريق الآخرين، كما يمكنكم المناقشة وإبداء آرائكم والعمل على أكثر من مشروع في نفس الوقت، كل هذا بواجهة سهلة وجذابة ودون أي تعقيدات، الحفاظ على فريق منظم هو خطوة مهمة جدًا للنجاح.

الاكثر قراءة
التعليقات