[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

لرواد الأعمال.. 5 نصائح لعادات صحية تمكنكم من العمل بنجاح

تتطلب القدرة على مواصلة العمل الجيد وإخراج أفضل إنتاج تمتع الإنسان بصحة جيدة وذهن صافٍ وحياة مريحة، وهناك مجموعة من النصائح التي يمكن أن تساعد على تحقيق ذلك والخروج بأفضل نتيجة في عملك، وذلك على النحو التالي:

1- التأمل

جاك دورسي، المدير التنفيذي لتويتر، من أهم ما يحرص على أدائه خلال روتين يومه العادي هو التأمل لمدة لا تقل عن 30 دقيقة يوميا، بعد الاستيقاظ من النوم مباشرة، فبخلاف ما يمنحه التأمل من هدوء وراحة نفسية، فأنه أيضا يعمل على تحقيق التوازن وتصفية الذهن، والعمل على منح الجسم والمخ القدرة على التركيز على مدار اليوم والتخلص من التوتر والقلق. تعرفي على نصائح يجب إتباعها عند دخول سوق جديدة.

2- تحديد ميعاد ثابت للنوم

اعتبر أفرام ميلر، نائب الرئيس السابق لتطوير الأعمال في شركة إنتل، أن النوم لا يعد كما يعتقد البعض أنه مضيعة للوقت، ولكنه تأكد من كونه من أهم ثلاث ركائز رئيسية للصحة، بعد ممارسة الرياضة والالتزام بنظام غذائي، لذلك فإن الذهاب في نفس الميعاد يوميا للنوم، هو طريقة ميلر للحفاظ على صحته، كون النوم لمدة كافية يبعد عنك التوتر والقلق والعصبية. تعرفي على أغنى نساء العالم.

3- شرب العصائر الصحية

يحرص سيث جودين، المدون المشهور، على تناول عصير طبيعي صحي يوميا مع وجبة الفطور، على أن يحتوي على مجموعة من المكونات الغذائية الصحية اللازمة للجسم، فتمنحه الطاقة وتقيه الإصابة بالأمراض، وذلك لارتباط الغذاء بالقدرة على الإنتاجية.

4- ممارسة ساعة تمرينات

يقوم الملياردير مارك كوبيان بممارسة التمرينات الرياضية لمدة ساعة يوميا، واستمر على هذا الروتين اليومي حتى في أوقات السفر والانشغال. اكتشفي كتب يمكن قراءتها أن تجعلك أفضل.

5- الاستيقاظ مبكرا

جريتشين روبن مؤلفة كتاب "مشروع السعادة"، الذي يعتبر الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة، أن ما يجعلها بصحة جيدة وقادرة على الأداء في عملها بفاعلية ونجاح يأتي من الاستيقاظ مبكرا بشكل يومي حتى في أيام الإجازات، على أن تخصص لنفسها ساعة قبل أن يستيقظ باقي أفراد العائلة، تجلس في هدوء وتفكر بما تريده بتركيز، قبل أن تنشغل في الأمور اليومية المعتادة.

الاكثر قراءة
التعليقات