[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"فكرتك شركتك" تطلق "تدريب المدربين على مهارات من جوجل"

في إطار حرص وزارة الاستثمار والتعاون الدولي على دعم وتحفيز مناخ ريادة الأعمال، أطلقت مبادرة "فكرتك شركتك" بالتعاون مع "جوجل"، تدريبًا جديدًا تحت عنوان "تدريب المُدربين على مهارات من جوجل"، بحضور السيدة علا القبرصي، نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

ويهدف التدريب إلى خلق كوادر تدريبية من العاملين في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي وهيئة الاستثمار وفريق عمل فكرتك شركتك وشركائه قادرة على تدريب رواد الأعمال المتقدمين بأفكارهم لــ "فكرتك شركتك" على المهارات الرقمية كالتسويق الإلكتروني وتوعيتهم بالطرق الحديثة والمبتكرة لجذب المستخدمين لرؤية المواد الخاص بمشروعاتهم المختلفة على الإنترنت.

ومن المقرر أن يحصل المشاركون بالتدريب في نهايته على شهادات معتمدة من "جوجل" و"فكرتك شركتك" تُفيد بقدرتهم على تدريب رواد الأعمال المصريين على المهارات الرقمية المختلفة.

جدير بالذكر أن "فكرتك شركتك" هي مبادرة وطنية أُنشئت تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي تهدف إلى المشاركة في تسريع الشركات الجديدة التي تم إنشائها بواسطة رواد الأعمال المصريين لتطوير شركات مبتكرة من خلال "فلك" التي تم تصميمها لدعم الجيل الجديد من رواد الأعمال المصريين، حيث يوفر برنامج "فلك" العديد من المميزات لمشروعات رواد الأعمال كالتمويل، والتدريب، والأدوات والموارد.

الاكثر قراءة
التعليقات