[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

الكويت| بنك الخليج يختتم رعايته لبرنامج «فكرة» لتطوير الأعمال

تحت رعاية وزير التجارة والصناعة الكويتي خالد الروضان، اختتم برنامج «فكرة» لتطوير الأعمال موسمه الرابع، حيث أقيم الحفل الختامي في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بمشاركة 15 مشروعا لرواد الاعمال قدموا خلاله أفكارهم ومشاريعهم التجارية.

وشهد الموسم الرابع للبرنامج اجتياز المشاركين لعدد من البرامج التدريبية التي أقيمت على مدار 4 أشهر، تبعها مرحلة التوجيه. قدم بنك الخليج بصفته الراعي الذهبي للبرنامج لهذا العام دورات تدريبية، بهدف المساهمة في تزويد رواد الأعمال بالأدوات والمعرفة اللازمة لخروج مشاريعهم إلى حيز التنفيذ.

في هذا السياق، قال مساعد المدير العام للاتصالات الخارجية في بنك الخليج أحمد الأمير «كراع ذهبي للموسم الرابع من برنامج فكرة، يفخر بنك الخليج بالمشاركين لهذا العام ونهنئهم على نجاحهم.

لقد أظهر الشباب الكويتي مدى إمكانياتهم ومثابرتهم على العمل الجاد من خلال البرنامج، ونلتزم بمواصلة العمل مع الشباب الواعد والطموح من خلال دعم وتطوير مشاريعهم التجارية، كما نتطلع إلى رؤية أفكارهم تنمو وتتحول إلى مشاريع ناجحة جاهزة للدخول إلى سوق الاعمال، متمنين لهم كل التوفيق والنجاح».

تجدر الإشارة الى أنه تم إطلاق برنامج «فكرة» في العام 2015 كبرنامج مسؤولية اجتماعية، وهو برنامج مكثف يسلط الضوء على ريادة الأعمال والتدريب متاح للمبادرين بمختلف تخصصاتهم، الذين يمكنهم المشاركة سواء كأفراد أو فرق، كما يوفر البرنامج الإرشاد الشخصي للمشاركين والتدريبات العملية من خلال ورش عمل وزيارات ميدانية متنوعة.

وشهد الموسم الأول الى الموسم الثالث من برنامج فكرة لتطوير الأعمال ما يزيد على 550 طلبا للمشاركة، 45 فكرة مشروع، 57 دورة تدريبية و76 رائد أعمال متدربا، وبعد الموسم الثالث الذي انتهى في مايو 2018 تم تأسيس أكثر من 40% من المشاريع الناجحة لرواد الأعمال المشاركة.

الاكثر قراءة
التعليقات