[ 0 منتجات ]
لا يوجد منتجات.
الذهاب للعربة

"السعداوي" يعقد أول اجتماع تحضيري لخبراء الريادة والتمكين في غزة

عقد المهندس أسامة سعداوي، وزير الريادة والتمكين، لقاء خاص مع لفيف من الخبراء في مجال الريادة والتمكين والريادين الشباب؛ حيث استقبل مجموعة من الخبراء في مجال الريادة والريادين الشباب والمسوقين والعاملين في مجال العمل الحر وتنمية خدمات الأعمال في قطاع والذي عقد في مجلس التشغيل المحلي الذي يرأسه الصندوق الفلسطيني للتشغيل، برئاسة الدكتور نصري أبو جيش، وزير العمل د. نصري.

وافتتح "السعداوي" اللقاء بتعريف عن الوزارة وافقها واهدافها المستقبلية وضرورة وضع رؤى تشاركية من الجميع سواء من القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني وايضا المؤسسات العاملة في حقل الريادة والتمكين ودعم التشغيل الذاتي للنهوض بأفكار جديدة وخلاقة لإطلاق الخطة الاستراتيجية للوزارة.

كما استمع "السعداوي" من الحضور لعدد من التجارب والتدخلات التي نفذت وتنفذ وما هي المعيقات والمشاكل التي يجب الوقوف عليها وسبل تطوير العمل وتوحيد الجهد لفعالية أكثر , وأكد خلالها على ضرورة احتضان المبدعين والمتميزين وتقديم الدعم والرعاية لهم.

وأشاد المشاركون، عن أهمية مثل تلك اللقاءات الذي يعكس شعور المنظمين بالمسؤولية الوطنية تجاه المعرفة ودعم مفهوم الريادة والتمكين الابداع ، للوصول لاقتصاد منتج ومستقل وتعزيز رأس المال وكذلك اسهامها في تنفيذ الاستراتيجية الوطنية وتوجيهات القيادة والحكومة في هذا المجال الذي يحتاج الى تظافر الجهود من كل المؤسسات.

الاكثر قراءة
التعليقات